تخطي التنقل

لقد تم غلق باب الترشح في الدورة العاشرة.

صدور رواية «النسوة اللاتي» لوجدي الكومي خلال ايام

صدور رواية «النسوة اللاتي» لوجدي الكومي خلال ايام

تصدر خلال أيام رواية ” النسوة اللاتي ” لوجدي الكومي عن دار سرد، والمقرر طرحها في معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ 51.

تدور أحداث الرواية في بلد متخيل يسمي “المحيط” حيث يجتاح البلد مرض غريب يصيب أهلها، وذلك بالتزامن مع زيارة موظف من الأمم المتحدة لاستكشاف علاقة حب غريبة وجديدة من نوعها حيث إن البلد مشهورة بعدم وجود قصص حب فيها حيث أهلها لا يرتبطون أو يتزوجون عن حب، والرواية جميع أحداثها متخيلة وفانتازية.

وجدي الكومي قال في تصريحات لـ”بوابة الأهرام”: “استغرقت في كتابة الرواية فترة طويلة، حيث مرت بمراحل مختلفة من الكتابة وإعادة الكتابة وتجميع المعلومات، فكانت رواية مرهقة في كتابتها لكني استمتعت به، فالرواية هي الخامسة لي، وأعتبرها محطة جديدة من محطات كتابتي التي آمل أن تكون محطة ناجحة وتحوز على إعجاب قارئها، ف” النسوة اللاتي ” تختلف عن جميع كتاباتي السابقة”.

وعن التعاون مع دار سرد يقول الكومي: ” نشرت مع دار سرد لأنها من دور النشر العربية الجديدة والواعدة، وأتمنى أن تكون تجربتي معها تجربة ناجحة سبقني عدد من الروائيين المصريين في التعاون مع الدار منهم أحمد كامل ومصطي موسي ومنصور عز الدين والمترجم المصري سمير جريس”.

ومن المقرر طرح الرواية بالمكتبات المصرية في القاهرة والجيزة خلال هذا الأسبوع، مع توزيعها في عدد من منافذ البيع بالصعيد والدلتا.

المصدر: صحيفة الأهرام


أضف تعليق