تخطي التنقل

لقد تم غلق باب الترشح في الدورة العاشرة.

محمد أحمد محمد الناغي

الإسم الكامل: محمد أحمد محمد الناغي

المعلومات الشخصية:

الاسم الكامل: محمد أحمد محمد الناغي
مكان الولادة وتاريخها: محافظة بورسعيد – 12 يوليو 1979
الجنسية: مصري

السيرة الحياتية:

– محمد أحمد الناغي: قاص وروائي مصري- بكالوريوس تجارة- إدارة أعمال. من مواليد 12 من يوليو 1979- محافظة بورسعيد. – عضو عامل باتحاد كُتَّاب مصر. – بدأت القراءة المتعمقة مِن عُمر 11 عام. – بدأت الكتابة مِن عُمر 12 عام. – أول رحلة تجارية للخارج كانت وعمري 18 عاماً ، إلى فرنسا وايطاليا. ومع 2010 بلغت البلدان التي قمت بزيارتها لأغراض تجارية تسعة دول (فرنسا- ايطاليا- ألمانيا- سنغافورة- تايلاند-الصين- الإمارات- سوريا-السعودية). – أول مقال ورقي منشور بجريدة ورقية، كان بجريدة \”صورت الأمة\” الأسبوعية، في 2008، إبان رئاسة أ. عادل حمودة لتحريرها. – بدأت العمل بتجارة الهدايا، ثم الآن تجارة الستائر والمفروشات. – إلتحقت بدورة احترافية لتعليم كتابة السيناريو لمدة ثلاثة اشهر، للسيناريست مصطفى ابراهيم. – أكتب السيناريو السينمائي، وانتهيت فعلاً من كتابة ثلاثة أفلام سينمائية، ولأني من الأقاليم لم استدل بعد لكيفية الوصول لانتاجهم

النتاج الروائي:

– رواية \”اِرتِداد\” عن دار بصمة للنشر والتوزيع في 2016 . – رواية \”الصحفي\” عن دار إبداع في 2014 . – رواية \”النِطاق المُحرَّم\”، عن دار إبداع، في 2013.

النتاجات الأخرى:

– المجموعة القصصية \”دم الأخوين\” عن دار إبداع في 2015 . – المجموعة القصصية \”ظلال الإثم\” ، عن دار ليلى (كيان كورب) في 2012.

معلومات أخرى (جوائز، ندوات، استضافات.. إلخ):

الرواية: – فازت روايته \”الصحفي\” بالجائزة الرابعة في مسابقة المجلس الأعلى للثقافة دورة محمد البساطي 2014 – الجائزة الرابعة في مسابقة نهاد شريف للخيال العلمي 2013، عن رواية (الانعكاس الكوني(. القصة القصيرة: – الجائزة الأولى في مسابقة إحسان عبد القدوس 2012 عن القصة القصيرة (دم الأخوين).